منح بكالوريوس مجانية في جامعة Kent State University الأمريكية

منحه من جامعة هامبرغ آلمانيا
منحه دراسية من جامعة هامبورغ مموله بالكامل في آلمانيا
مارس 14, 2019
منح مالية لدراسة علوم الحاسوب والبرمجيات في جامعة جلاسكو البريطانية
سبتمبر 25, 2019

منح بكالوريوس مجانية في جامعة Kent State University الأمريكية

أعلنت جامعة كينت Kent State University في ولاية أوهايو عن فتح باب التقديم لمنحة التنوع العالمي مرحلة البكالوريوس, وهي من المنح المخصصة للطلاب الدوليين بهدف تنويع استراتيجية بناء الهيكل الطلابي, والتأكد من تمثيل مناطق محددة في حرم جامعة kent, وتقدم هذه المنح الدراسية كمساعدات مجانية للطلاب وتشجيعهم للحصول على درجات علمية عالية في البكالوريوس; خاصة إذا كان لديهم خلفية أكاديمية قوية.

شروط القبول ومعايير الأهلية:
1. ان يكون الطلاب الدوليون جدد ومن مناطق ممثلة تمثيلا قليلا في الجامعة، وعليهم أن يقدموا أداء أكاديميا ممتازا.
2. الطلاب مرشحون بشكل مشترك من قبل الأقسام ومكتب التعليم العالمي.
3. الطلاب الذين سيضيفون تنوعًا إلى هيكل الطلاب بناء على البلد أو المنطقة الأصلية أو الخلفية العرقية اللغوية.
4. الحصول على المعدل التراكمي الإجمالي الأدنى 3.0 من 4.0 على مقياس الولايات المتحدة.
5. القبول غير المشروط في جامعة ولاية كينت كطالب جديد.

حيز المنحة: 
تتراوح قيمة المنحة لمرة واحدة من 2000 دولار إلى 31856 دولار أمريكي ويتم توزيعها على الحاصلين على منحة التنوع العالمي.
تقدم المنحة الامكانية الدراسية لأي تخصص موجود في الجامعة.

المواعيد النهائية للتقديم:
آخر موعد للتقديم 1 / 11 /2019 .

حول الجامعة:
جامعة كينت (بالإنجليزية: Kent State University) جامعة أمريكية عريقة أنشئت سنة 1910 وهي ليست كأي جامعة أخرى تتصف بتميزها بالموقع والامكانات والترتيب العالمي بالإضافة للترتيب الأكاديمي حيث تحتل المركز 95 على مستوى الجامعات العامة العليا لعام 2018،لذلك تعتبر الخيار الأنسب للدراسة في الخارج.

يقع ضمن الإطار التعليمي لـ جامعة Kent State University عديد من البرامج والتصنيفات، حيث تتميز الجامعة بوجود أكثر من ثلاثمائة برنامج تعليمي يشمل مراحل البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، كما أن الجامعة تحظى بإقبال دولي مميز، يصل إلى حوالي 2000 طالب أجنبي ينتمون إلى 104 دولة حول العالم.

بينما تتعدد التخصصات العلمية في الجامعة لتشمل عديد من الكليات من بينها (الملاحة الجوية – الهندسة المعمارية – الطب – التصميم البيئي – الخدمات الصحية – التمريض – التجارة -برامج الترجمة الوطنية ) كما يتوفر لدى الجامعة عدد 8 حرم جامعي يتوزعون على أماكن مختلفة، بالإضافة إلى مراكز تعليمية في مدن نيويورك وفلورنسا وجنيف.
وجدير بالذكر تعتبر ولاية أوهايو ذات طبيعة ساحرة وآمنة شعبها ودود, أما الحرم الجامعي فيها فهو يقع في المركز الحادي عشر من حيث الأمان على مستوى جامعات الولايات المتحدة الأمريكية وبالنسبة للمعيشة فيها منخفضة جدًا 88% مقارنة بمدينة نيويورك.
أما التنقل يستطيع الطلاب التنقل على أٌقدامهم، وذلك كونهم يتوفر لهم مدينة جامعية صغيرة نابضة بالحياة داخل حرمهم الجامعي.

ما ذكر أعلى يشمل أهم الجوانب التي تعين الطلاب على الإجادة والتفوق, توفر بيئة تعلم مناسبة ومميزة فالطالب حين يأتي للدراسة يجب أن تطوى في طريقه كل العقبات المعيشية والنفسية وكذلك المادية وذلك من أجل أن يتوفر له الوقت والجهد الشامل الذي يعينه على مواجهة معضلات الدراسة ذاتها من حيث المواد التي يتلقاها والمادة العلمية التي يدرسها.

Comments are closed.

%d مدونون معجبون بهذه: