توتير ستتيح “لحظات” للجميع قريبا

0 13

اللحظات المميزة في تويتر على وشك أن تصبح أكبر.

الشركة تقوم بفتح ميزة مشاركة  اللحظات إلى عدد كبير من الشركاء الجدد، بما في ذلك العلامات التجارية، و هناك خطط لجعل هذه الميزة متاحة لأي شخص في الأشهر القليلة المقبلة.

لحظات تويتر – مجموعات من التغريدات التي تتبع قصص إخبارية معينة أو غيره من النقاشات التي تدور عل هذه على الشبكة الاجتماعية – تم إقامته من قبل الشركة وعدد قليل من الناشرين.  ولكن مع التوسع، تويتر ستضيف مجموعة أكبر من الناس إلى هذا المزيج، بما في ذلك أصحاب النفوذ والعلامات التجارية.

من المنظمين للحظات الجديدة “المبدعين” والناشط DeRay Mckesson، وكالة إعلانية VaynerMedia والعلامات التجارية مثل Nike و Budweiser’s Lime-A-Rita.

في نهاية المطاف، تخطط تويتر لفتح اللحظات المميزة للجميع، فمع توسع أكبر “في الاشهر المقبلة”. فإن أي مستخدم لتويتر سيكون قادرا على خلق لحظة مميزة خاصة بهم، على الرغم من أن الشركة لم تقل ولم تحدد كيف ستعمل هذه الميزة.

ولكن إذا كان التوسع سوف يكون له أي تأثير ملموس على اللحظات فهذا أمر جيد. فبالنسبة للعديد من المستخدمين، لحظات، التي أطلقت في الخريف الماضي، فهي ذات تصميم غريب ومثير للجدل أكثر من محتوياته الموجودة بها.

ومع ذلك، لحظات تمثل جزءا هاما من استراتيجية تويتر  في دفع عجلة نمو و  شهرة المستخدمين البسطاء وتواصلهم مع الجميع. وقد وصف الرئيس التنفيذي للشركة جاك دورسي أن تويتر يبحث باستمرار إلى “إظهار كل ما يقوله العالم ومايحدث في هذا الكون”، ولكن بالنسبة للمستخدمين الجدد، يمكن أن تكون تغريداتهم هامة ومهمة  ولكن يكون من الصعب العثور عليها أو أنها تفقد بسهولة. لحظات، مع مجموعاتها الصوتية والبصرية من صور و فيديوهات، توفر وسيلة سهلة  للمستخدمين الجدد لنشر ارائهم و تغريداتهم على مدى أبعد.

واضاف الرئيس التنفيذي “اننا نعتقد انها طريقة رائعة حقا للمستخدمين الجدد على هذه الشبكة، للمستخدمين الذين لم يبنوا القاعدة الجيدة الخاصة بهم بحكم الزمن الذي امضوه معنا في شبكتنا الاجتماعية.وقال أندرو فيتزجيرالد ماشابل في مقابلة في وقت سابق من هذا   العام”نحن نفكر في لحظات كامتداد لاكتشاف المحتوى على تويتر”.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.